أخبار محلية

أمين عسير : يتفقد الخدمات البلدية بخميس مشيط و يطلع على سير الأعمال بمنصة الرقابة الإلكترونية

عسير – محمد آل غواء

أكد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ، بأن المشاريع البلدية مستمرة في محافظة خميس مشيط ، جاء ذلك أثناء جولة تفقدية على سير الأعمال البلدية و الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين .
و أوضح بأن عجلة التنمية مستمرة بفضل الله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة وعلى راسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – و ما هذه الجولة التفقدية إلا لمتابعة سير الأعمال و الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين ، وبحث احتياجات المواطنين من الخدمات والمشاريع البلدية بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، وبمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية و الإسكان ماجد الحقيل .
وجاءت الزيارة لبلدية خميس مشيط ضمن برنامج الجولات التفقدية التي يقوم بها أمين منطقة عسير لبلديات المحافظات والمراكز المرتبطة بالأمانة ، و نوقش خلال الزيارة سير أعمال تنفيذ عدة مشاريع بالمحافظة ، فيما تم الاطلاع على سير الاعمال بمنصة الرقابة الالكترونية بغرفة العمليات .

واستعرض رئيس بلدية خميس مشيط المهندس محمد الحويطي مراحل عمل وإنجاز المشاريع المنفذه و المشاريع التي لا زالت تحت التنفيذ و المشاريع المخطط تنفيذها ، و التي حرصت البلدية على تنفيذها وفق معايير المشهد الحضري .
و أشاد الحميدي بالجهود التطويرية التي بذلتها البلدية بالمحافظة وفق معايير المشهد الحضري ، مشددا على أهمية سرعة إنجاز المشاريع البلدية في الوقت المحدد لها وبجودة ومواصفات فنية عالية لتساهم في رفع مستوى الخدمات البلدية لسكان و زاور المحافظة ، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لتحقيق التنمية الشاملة وتلبية تطلعات المواطنين ، بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله .
الجدير بالذكر فقد أشاد سعادة أمين منطقة عسير بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس البلدية والعاملون بها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى