أخبار المجتمع

نظمت جمعية التنمية بابها ملتقى نلتقي لنرتقي

 

عسير – محمد آل غواء

دشن سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشريه والتنميه الاجتماعيه بمنطقة عسير الأستاذ هادي الشهراني ملتقى نلتقي لنرتقي وأشاد بجهود جمعية التنميه وماتقدمه من جهود جباره في العمل التنموي بمنطقة عسير وانها تعد انموذجا يحتذى به في العمل التطوعي وقدم شكره لرئيسة الجمعيه أ. مها الشهري وفريق عملها.
ورحبت رئيسةالجمعيه أ. مها الشهري بمدراء مديرات الجمعيات الخيرية بمنطقة عسير في الملتقى نلتقي لنرتقي الذي رؤيته التكامل وتشارك في القطاع الرابح النسائي بمنطقة عسير وفكرته لقاءات ربع سنوية للقيادات بمنطقة عسير لطرح التحديات وكيفية‏ مواجهتها وتبادل الخبرات الإدارية والمهنية والإستدامة المالية ودراسة احتياجات الواقع المحلي وتنمية التنافسية المسؤولة من خلال ندوات ورش عمل ودورات تدريبية وليكن (شعارنا نتميز بالتكاتف ونتجمل بالعطاء)
وبعدها توالت أوراق العمل بمواضيع مختلفة تدعم هدف الملتقى ورؤيته،
كذلك تم تدشين بادرة نجابة وهي بادرة تسعى الى تمكين منظمات القطاع الخيري وتطويرها ماليا وقانونياً وتوسيع مداركها من خلال حزمة من الملتقيات والدورات،
وعبَّر الحضور بآراءهم بجمال تنسيق الملتقى وهدفه المتميز الذي سيترك أثر مستدام ويساعد في دعم التعاون بين القطاعات الخيرية في المنطقة مستقبلاً وأيضاً شكروا الجهود المبذولة في تدشين ملتقى نلتقي لنرتقي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى