مقالات مجد الوطن

رسالتي بمناسبة عودة قيادات المدارس

 

بقلم إبراهيم النعمي

بمناسبة العودة إلى المدارس رسالتي إليكم أيها القادة والإداريين و المعلمين والمعلمات، تعلمون أن التعليم أمانة ورسالة ومن حافظ على هذه الأمانة فإن الله سيعينه على أداء هذه الرسالة.

وكما تعلمون اننا في هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية جزء من هذا العالم وعلينا الحفاظ على هذا الوطن العظيم وغرس محبة الوطن وقيادته في نفوس ابناءنا الطلاب والطالبات.

ايها الأحبة الأوفياء والزملاء الأعزاء إن
نجاح هذا العام الدراسي مرهون بما نقدمه لأبنائنا وبناتنا من معارف ومعلومات ومهارات وعلينا أن نجعل هذا العام الدراسي عاماً حافلاً بالعطاء وأن تكون البداية جادة لعام دراسي جديد .

أيها الأحبة الأوفياء والزملاء الأعزاء
إن نجاح هذا العام الدراسي مرهون بتوفيق الله أولا ثم بما تقدمونه لأبناءنا وبناتنا من دروس ومعلومات ومهارات تربوية وعلمية.

ايها الأحبة الأوفياء والزملاء الأعزاء
إن الوطن وقيادته ليضعون ثقتهم فيكم ويؤملون منكم الكثير وانتم بحول الله وقوته قادرون على حمل الأمانة وأداء الرسالة على أكمل وجه.

أيها الأحبة الأوفياء والزملاء الأعزاء علينا علينا أن نجعل سلامة الجميع في بيئة العمل عنوانا ومنهجا للجميع وعلينا اتباع تعليمات وتطبيقات وزارة الصحة ولنجعل هذا العام الدراسي عاما نموذجيًا وذلك بتطبيقنا لتعليمات وزارة التعليم وتحقيق أهدافها والحرص على الاهتمام لطلابنا وطالباتنا .

ايها الأحبة الأوفياء والزملاء الأعزاء
لكم منا الدعاء بالتوفيق والسداد ونحن سنقف بجانبكم وسندعمكم بكل ما أوتينا من قوة وعزم لأن نجاحكم هو نجاحكم في أداء رسالتكم التربوية والتعليمية هو نجاح لمجتمعنا ووطننا الغالي المملكة العربية السعودية لأنكم نذرتم أنفسكم وحياتكم لتربية وتعليم هؤلاء الأبناء والبنات الذين هم عماد هذا الوطن الغالي .

حفظ الله قيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والدعاء لهم.

بقلم إبراهيم النعمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى