أخبار محلية

*وكيل محافظ رجال ألمع ومحافظ خميس مشيط ومحافظ بلقرن بمنطقة عسير يطلقون فعاليات حملة “عليكم بسنتي”*

 

عسير – محمد ال غواء

أطلق سعادة وكيل محافظ رجال ألمع الأستاذ محمد بن ناصر آل طالع فعاليات حملة “عليكم بسنتي” التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، بحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة الشيخ إبراهيم بن علي السلمي .

من جهة أخرى أطلق سعادة محافظ خميس مشيط الأستاذ خالد بن عبدالعزيز آل مشيط فعاليات حملة “عليكم بسنتي” بمكتبه ،وبحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة الشيخ سعيد بن ناصر الشهراني .

كما أطلق سعادة محافظ بلقرن الأستاذ عبدالله بن سلطان هشبل فعاليات حملة “عليكم بسنتي” بمكتبه ،وبحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة الشيخ علي بن ضيف الله القرني .
وتهدف الحملة إلى تعزيز السنة النبوية المطهرة في النفوس ، وإيضاح سُبُل التمسك والاعتصام بها ، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في تمسكها بالسنة .

من جانبه بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري أن هذه الحملات التوعوية تحظى بمتابعة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند “حفظه الله”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى