أخبار المجتمعأخبار محلية

بفرحة العيد والوفاء للشهداء الشقيري تحتفل بعيد الفطر السعيد

– جازان

على شرف سعادة محافظ ضمد الاستاذ عبدالله بن خالد البراق ، وبحضور رئيس مركز الشقيري الاستاذ سمير بن مسفر الغامدي، يحتفي اهالي مركز الشقيري بعيد الفطر السعيد هذا العام بمجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة .

رئيس اللجنة المنظمة للإحتفالية الدكتور علي بن ابراهيم خواجي اوضح ان الفعالية هذا العام كسابقاتها من الأعوام الماضية في مركز الشقيري تحمل الجانب الإنساني والترابط والتآخي بين افراد المجتمع من حيث إشراك ابناء الشهداء كعنصر أساسي وتكريمهم كأقل واجب علينا اتجاه اخواننا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل الوطن وجانب فرحة العيد والاحتفال به بما يدخل الفرحة والسرور على نفوس الحضور .

وعن الاحتفالية هذا العام قال الخواجي : الفعالية بعنوان عيد الشقيري فرحة ووفاء فرحة بالعيد ووفاء للشهداء وستحفل بالعديد من الفقرات التي نتمنى ان تسعد الحضور ومنها أوبريت الشقيري ارض الوفاء الذي اعد لهذه المناسبة وفلم وثائقي بعنوان ( الشقيري ارض العلم والعطاء )وايضا سيكون هناك العاب شعبية ومهرجان للطفل وتكريم للفائزين بالمسابقة الرمضانية .

وفي ختام حديثه أكد الخواجي ان الفعالية التي ستقام هذا العام بعد صلاة العشاء ثالث ايام العيد بملعب الشقيري بالدائري الجنوبي تم الاعداد لها مبكرا لتليق بالحضور وبهذه المناسبة الغالية على نفوسنا بحضور الأغلى وهم ابناء الشهداء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى