أخبار محلية

اجتماعي الجعدية يقيم مأدبة إفطار صائم في قريتي المصقع والحلحله

بندر السليماني – أحد المسارحة – مجد الوطن 

نظم مركز النشاط الاجتماعي بالجعدية التابع للجنة التنمية بأحد المسارحة شرق جازان عمل افطار صائم في قريتي المصقع والحلحلة التابعة للمحافظة.

وذلك بحضور رئيس واعضاء اجتماعي الجعدية والشيخ احمد جبران حامظي وعدد من الأهالي والفريق التطوعي.

كما شارك المركز اهالي قرية الحلحله بعد صلاة المغرب توزيع هدايا للاطفال بمشاركة رئيس المركز الأستاذ يحي داود محزري والاعلامي عبدالله مشهور والاعلامي محمد النجمي والاستاذ عبدالله شراحيلي والاستاذ سلطان حسين شراحيلي.

وقال رئيس اجتماعي الجعدية يحيى محزري أن مثل هذه المبادرات المجتمعية تؤلف بين القلوب وتبعد الشحناء وتصفي النفوس بين أفراد المجتمع الواحد. وأكد المحرزي أن دور لجان ومراكز التنمية كبير في تعزيز اللحمة الوطنية وبناء المجتمعات وذلك بإقامة مثل هذه الفعاليات وشرح مفاهيم العمل المجتمعي بما يحقق الأمن والاستقرار للوطن وأبنائه مؤكدا أن وقوف أبناء الشعب السعودي مع القيادة نابع من حب وولاء وانتماء لهذا الوطن الغالي وقادته حفظهم الله

وقدم المحزري شكره وتقديره لكل من عمل واجتهد وشارك طيلة الشهر الفضيل لإنجاح برامج المركز من داعمين وأهالي ومتطوعين من أجل أبناء المحافظة وقراها مثمنا دور أهالي المصقع والحلحله في عمل الإفطار الجماعي ليوم أمس الأحد وجمع الأهالي على مائده واحده .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى