أخبار المجتمع

وسط أجواء َمفعمة بالمحبة والوفاء.. مستشفى العارضة يكرم عامل النظافة البنغلاديشي «أبو سعيد أمجد» بعد 20 عاماً

 

وسط أجواء مفعمة بالمحبة وفي لمسة وفاء ، كرم مدير مستشفى العارضة العام الأخصائي عادل بن أحمد حريصي بالتعاون مع قسم الإتصالات الإدارية بالمستشفى يوم أمس، عامل النظافة أبو سعيد أمجد من الجنسية البنغلاديشية، وذلك بعد أمضى أكثر من 20 عاماً في المستشفى بكل إخلاص وتفانِ وجد وإجتهاد.
وأوضح مدير المستشفى الأخصائي عادل بن أحمد حريصي أن تكريم عامل النظافة أبو سعيد أمجد بجوال ومبلغ مالي، تقديراً له لما بذله من جهود مخلصه خلال مسيرته العمليه في المستشفى لأكثر من 20 عاماً. وجاء هذا التكريم انطلاقاً «من لايشكر الناس لايشكر الله» وهذا ماتسير على صحة منطقة جازان التي تتماشى مع توجيهات قيادتنا الرشيدة حفظها الله بحسن التعامل والبذل والإحترام لكل من وطأت قدمه ثرى أرض وطننا الغالي من كل أطياف العالم مهما كانت جنسياتهم ودياناتهم، فهذا أقل واجب يقدم لهم.
وعبر العامل ابو سعيد أمجد عن سعادته الغامرة خلال عمله مع منسوبي المستشفى، مؤكدا أنه لم يشعر يوما ماً ان هناك تمييز او غريباً عليهم لكونه عاملاً ومن جنسية مختلفة، بل كانوا يدعونه لمناسباتهم واحتفالاتهم الخاصة مما جعله يشعر أنه يعيش بين أسرته وفي بلده الثانِ.
َفي نهاية التكريم قام منسوبي المستشفى بأخذ صور تذكارية معه.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    يوجد لدي بعض الكتابات والمقالات وارغب في ارسالها لكم لتقييمها ، فإن كانت مناسبة لكم فأبلغوني لكي استمر في الكتابة معكم ، وإن لم تناسبكم فأبلغوني أيضاً حتى أعرف وجهة نظركم .
    والسلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى