أخبار الرياضة

افتتاح البطولة الرمضانية الاولى لكرة القدم بالجموم

شهدت حضورًا جماهيريًا لافتًا

الجموم – ساميه الصالح

افتتح محافظ محافظة الجموم الاستاذ هاني أبو العلا الدورة الرمضانية الاولى لكرة القدم بالمحافظة وبحضور نائب معالي امين العاصمة المقدسة للبلديات المهندس فهد مرزوق البشري ورئيس بلدية الجموم المهندس محمد عبدالملك البركاتي وعددًا من المسؤولين بالمحافظة
البطولة أقيمت على الملعب الأولمبي الحديث بحديقة الهجرة و يتنافس على نيل بطولتها اثنا عشر فريقا من مكة ومن محافظات جدة والجموم وبحرة.
الافتتاح اشتمل على عروض ليزر وكلمات ترحيبية وتعريفية وشهد حضورًا لافتًا من المسؤولين والجماهير وارتسمت بوادر نجاح البطولة منذ بدايتها وتأكد ولادتها كبيرة وذلك من خلال حجم ونوع الاستعدادات وكثافة الحضور

رئيس بلدية محافظة الجموم م محمد عبدالملك البركاتي ثمن دعم وتشجيع أمين العاصمة المقدسة والمحافظ ومشاركتهم حفل الافتتاح مشيرا الى أن هذا النشاط يأتي كجزء من الشراكات بين البلدية والمجتمع الهادفة لخدمة ابناء الوطن لافتا الى أن البلدية أنشئت هذا المشروع الرياضي الكبير وعملت على تزويده بكافة السبل والوسائل.
الملعب سيكون حاضنة شبابية رياضية توجه عبرها طاقات الشباب وتنمي مهاراتهم وتبرز مواهبهم وتمكنهم من شغل أوقات فراغهم بما هو نافع ومفيد .

واثنى رئيس اللجنة المنظمة شداد العتيبي في كلمة الافتتاح على المسؤولين و الداعمين مشيرا الى ان هذه البطولة تحتضن شباب ثلاث محافظات يمثلها ١٢ فريق والهدف منها هو إيجاد مناشط من شأنها شغل أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع.
و أشاد بالشراكة المجتمعية مع البلدية وبجهود أعضاء اللجنة وتعهدهم بحسن التنظيم والاخراج وسمو الأهداف المراد تحقيقها من خلال تنظيم هذه الدورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى