أخبار الرياضة

انطلاق بطولة الليث بصبيا على كأس الجعبور 

 

جازان : سالم جيلان

 

افتتحت بطولة أكاديمية الليث الأبيض الثانية للفئات السنية على كأس أبو طالب الجعبور مساء الجمعة ٢ ذي القعدة ١٤٤٥هـ الموافق ١٠ مايو ٢٠٢٤م وذلك بحضور مدير شركة أبو طالب الجعبور ومدير مكتب رابطة الهواة لكرة القدم بمحافظة صبيا البدر النعمي ومدير أكاديمية الليث الأستاذ عماد عباس وعدد من ضيوف الافتتاح.

 

البطولة تضم عدد من الأكاديميات الرياضية الكروية المعتمدة من الإتحاد السعودي بعدد من محافظات منطقة جازان وكذلك عدد من فرق الهواة بالمنطقة المشاركة بالفئات السنية.

 

شهد حفل الافتتاح بملعب أكاديمية الليث الأبيض لكرة القدم بمحافظة صبيا استعراض الأكاديميات والفرق المشاركة لبطولاتها وإنجازاتها قبل انطلاقة مباراتي الافتتاح في حفل مبسط انطلق بالنشيد الوطني السعودي وفي عرض تشجيعي وتحفيزي لهذه الفئة العمرية من المشاركين بالبطولة.

 

المواجهة الافتتاحية مواليد ٢٠٠٨ جمعت فريقا أكاديمية الليث الأبيض مستضيف البطولة وفريق نادي الحي بصبيا وانتهت بانتصار الليث ٢-١ وفي اللقاء الثاني التقى فريق أكاديمية زمن الاحتراف من الشقيق وفريق شباب أبو القعايد من محافظة صبيا وانتهى اللقاء بفوز أبناء الشقيق بهدفين مقابل لا شيء.

 

الافتتاح شهد حضور جماهيري كثيف وتواجد الكثير من الرياضيين القدامى والمخضرمين وكشافي المواهب الكروية الشغوفين بكرة القدم وخاصةً في ظل توقف بطولات الهواة خلال هذه الفترة وتأخر انطلاقة بطولات الرابطة بأنحاء منطقة جازان… عدد من الرياضيين امتدحوا فكرة أكاديمية الليث الأبيض بتنظيم وافتتاح بطولة فئات سنية في هذا التوقيت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى