الأخبار الرئيسية

المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم في مدينة يورك بالمملكة المتحدة يقيمون لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٤٤-2023..

 

عبدالله محرق
يورك ( المملكة المتحدة )

أقام المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم في مدينة يورك ببريطانيا اجتماع لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور المبتعثين والمبتعثات و مرافقيهم وبعض الضيوف من الجاليات المسلمة في مدينة يورك .
حيث رحب باحث الدكتوراة الدكتور / يوسف عسيري وباحث الدكتوراة الدكتور / محمد الثقبي وباحث الدكتوراة الدكتور / شعيل العتيبي بالحضور والمشاركين وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك وأن يتقبل الله منهم صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم سائلين المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والأيمان في ظل قيادتها الرشيدة وأن يحفظ الله الجميع ويوفقهم , ورفعوا باسم المبتعثين والمبتعثات وعائلاتهم في مدينة يورك أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ولسمو سفير المملكة لدى المملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز و لسعادة الملحق الثقافي في المملكة المتحدة د. أمل بنت جميل فطاني.
تلى ذلك حوار شارك فيه الحضور عن العيد ومظاهر الفرح والسعادة فالعيد مناسبة ينتظرها المسلمون بعد شهر رمضان الكريم وما تم فيه من غرسٍ للقيم النبيلة في نفوس الجميع و الأبناء.
ومناسبة عيد الفطر المبارك هي مناسبة سعيدة و جميلة و فرصة للترويح عن النفس وتنشيط أواصر التواصل بين المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم .
كما تحدث كلاً من الأستاذ / حمد الوهيّب والأستاذ / سالم القرني والأستاذ / علي المسعري عن هذه المناسبة السعيدة على الجميع وما فيها من تعظيم لشعائر الله وإظهار البهجة والفرح والسرور كما قدم الجميع الشكر والتقدير لكل المشاركين والمنظمين على الجهود المبذولة لإنجاح فعاليات عيد الفطر السعيد ، ومن خلال هذه المناسبة العظيمة تم تبادل التهاني والتبريكات والهدايا بهذه المناسبة السعيدة ، وبدورها فإن صحيفة مجد الوطن تبارك للجميع في مدينة يورك وفي المملكة المتحدة عموماً من أبناء وطننا الغالي من المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم وعائلاتهم بعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات داعيةً الله أن يحفظهم ويوفقهم ويكتب لهم التوفيق والسداد.ماشاءالله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى