أخبار الرياضة

رونالدو: توقعت أن نحقق بطولة ولكن أحياناً لا تسير الأمور كما نرغب

 

محمد النجعي

 

 

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الخميس عن سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية مشيرا إلى رغبته بالاستمرار في السعودية، وأكد أن حفل تقديمه لاعبًا للنصر كان إحدى أفضل لحظاته في كرة القدم.

 

حيث قال في حوار مع الدوري السعودي للمحترفين “توقعت أن نحقق بطولة هذا الموسم في نادي #النصر ولكن أحياناً لا تسير الأمور كما نرغب، نحتاج للصبر والمثابرة.

 

وأضاف رونالدو “حفل تقديمي لاعبًا للنصر كان إحدى أفضل لحظاتي في كرة القدم، ومدينة الرياض من أفضل المدن التي شاهدتها على الإطلاق ؛ والشعب السعودي محب جداً لكرة القدم، وأعتقد بأني ساعدت الكثير من اللاعبين بتغيير نظرتهم للياقة البدنية وأسلوب الحياة و كيفية إدراك لعب كرة القدم، عليك بالتركيز وأن تكون محترفًا على الأقل، وأن تقدم أفضل ما لديك”.

 

وواصل رونالدو “أنا سعيد هُنا في المملكة العربية السعودية وأرغب بالاستمرار هنا واعتقد إن استمروا على خطتهم الحالية سيصبح الدوري السعودي ضمن أقوى (5) دوريات في العالم قريباً، وأعتقد أن البنية التحتية تحتاج للتحسّن، وحتى الحكام ونظام تقنية الفار يجب أن يكونوا أسرع بعض الشيء”.

 

وتابع: توقعاتي كانت مختلفة بعض الشيء، توقعت أن نفوز بأحد الألقاب هذا العام، ولكن لا تسير الأمور أحيانًا كما نتوقع أو نأمل، الفريق تحسن كثيرًا في الفترة الأخيرة، وكذلك بالنسبة للدوري، جميع الفرق تحسنت، إذا تحليت بالإيمان فإن كل شيء ممكن باعتقادي، أنا متفائل وواثق أن الأمور ستتغير في العام المقبل، وسنسير في الطريق الأفضل.

 

وأضاف: الدوري السعودي جيد جدًا وتنافسي، لكن هناك فرص عديدة جدًا للتطور، هناك بعض الأمور التي تحتاج للتحسن مثل الحكام وتقنية الحكم المساعد، عليهم أن يكونوا أسرع بعض الشيء، أنا سعيد هنا وأرغب في الاستمرار، في رأيي إذا استمروا في العمل على خططهم خلال السنوات الخمس المقبلة، أعتقد أن الدوري سيكون من أقوى 5 مسابقات دوري في العالم.

 

وعن التحديات التي واجهته، قال رونالدو: التدرب خلال شهر رمضان كان مختلفًا جدًا بالنسبة لي، في أوروبا نتدرب دائمًا في الصباح لكن هنا نتدرب بعد الظهيرة أو في المساء، وفي رمضان نتدرب في العاشرة مساء، كان أمرًا غريبًا لكنني واجهت تحديات مثل هذه في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى