أخبار الصحة

ملتقى الصحة العالمي 2023.. استثمر في الصحة

 

مجد الوطن – حامد السلمي :

 

ينطلق ملتقى الصحة العالمي الأكبر على مستوى المملكه 2023، تحت شعار (استثمر في الصحة)، خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر 2023م بمركز المعارض والمؤتمرات بملهم.

 

ويهدف الملتقى إلى الالتقاء وتبادل الآراء حول التحول الذي يشهده القطاع الصحي بالمملكة، والاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والأعمال ضمن مجتمع الرعاية الصحية العالمي

 

كما يستضيف ملتقى الصحة العالمي خمسة مؤتمرات: هي

منتدى القادة: الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين حول تحقيق رؤية المملكة 2030م، وأربعة مؤتمرات تهتم بالتعليم الطبي المستمر ( الصحة العامة، والجودة في الرعاية الصحية، ومستقبل المختبرات الطبية والأشعة).

 

ويشمل معرض الصحة العالمي على عدة عناصر هي : الصحة الرقمية، والذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيات الناشئة، وأحدث الأبحاث والمعرفة.

حيث أن الملتقى يتيح للجميع فرصة لاكتشاف الحلول والمنتجات العالمية الجديدة في الرعاية الصحية، وفرصة لحضور مؤتمرات معتمدة يتم تقديمها من قِبَل أكثر من 100 متحدث، وفرصة لمعرفة التصور لمستقبل الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، وفرصة لإنشاء شراكات واستثمارات جديدة في القطاع الصحي، وفرصة للالتقاء بقادة الفكر وصناع القرار، من أجل مواجهة التحديات في الرعاية الصحية، وتحقيق رؤية المملكة 2030م.

 

وللتعرف اكثر والحضور التسجيل من خلال الرابط https://www.moh.gov.sa/Ministry/MediaCenter/MinistryActivities/Pages/Activities-2023-06-06-001.aspx

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى