أخبار محلية

محافظ بيش يرعي الحفل الختامي لتعليم بيش

 

بيش – صالح جوحلي

رعى محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ اليوم ، الحفل الختامي لمكتب التعليم ببيش و المعرض المصاحب له، بحضور مدير تعليم صبيا الاستاذ عثمان بن محمد مسملي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية بالمحافظة، والقيادات التربوية ومنسوبي المدارس والمشائخ والأعيان.
حيث اطلع المحافظ على المعرض المصاحب الذي شمل عدة أركان
لمدارس البنين والبنات ، والتي تحكي المبادرات الاجتماعية والتربوية ، و عرضت كل مدرسة مبادرتها وانشطتها ، وفي نهاية الجولة كرم محافظ بيش المدارس المشاركة في المعرض. بعده انتقل الجميع إلى صالة الاحتفال المعد لهذه المناسبة ورحب مدير مكتب تعليم بيش الاستاذ هادي أثلاوي بمحافظ بيش و مدير تعليم صبيا والحضور الكرام، وأشار إلى أن هذا الحفل يأتي امتداداً لما توليه القيادة الحكيمة من عناية بالمتميزين في جميع المجالات، وانطلاقًا من حرص تعليم صبيا على نشر ثقافة التميز بين منسوبيه، وتشجيعًا من مكتب تعليم بـيـش للمتميزين والمتميزات.

وهنأ “الأثلاوي” المتميزين والمتميزات والخريجين والخريجات لهذا العام مقدمًا شكره لكل من وقف خلف هذا التميز، مقدّراً جهود القائمين على الحفل ، سائلا الله للجميع التوفيق والسداد ، والسير قدمًا في مساحات التميز والإبداع.

مشيراً إلى أن المتمزين والمتميزات أكدوا للجميع أن مسيرة التميز تبدأ بعلو الهمة وسمو الغاية والبذل الدؤوب في خدمة الدين وولاة الأمر والوطن.

واستمع الحضور لاستهلال ترحيبي ثم مسيرة الطلاب والطالبات الخريجين بعنوان “مسيرة عمر” ثم أوبريت “الأصوات الندية” تلاها قصيدة اللغة الفصحى، وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا بعنوان “شكرًا تعليم بيش” حمل في طياته لقطات من العام الداراسي بمكتب تعليم بيش.
وفي ختام الحفل كرم محافظ بيش ومدير تعليم صبيا المتميزين والمتميزات، كما جرى تكريم الداعمين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى