أخبار الرياضة

تذكر !

 

امل صلوي

 

ان تبكي في كُل ليلةٍ على ما اصبحت أنت بِه تعُيد الذكريات وتستفقد نفسك وتستشعر حُزنك دوماً كُلما بدأت تخُلد إلى النوم ثُم تستيقظ في الصباح باكراً لِتبدأ يومك من جديد وتعُيدنفسك وترتب ماهو عليك وتذهب إلى عملك وكأن لاشيء كان !!

يالك من إنسان قوي قد جعلت حُزنك في الليل ومحوتِه في النهار كُله لا بأس أبتسم ولملم جِراحك كما أعتدت ولكن لا يحَزن قلبك مهما كان دع قلبك يعيش ولاتعوده على الحزن فـ والله أن لاشيء يستحق سِوى عافيتك ، وأن لا احد سوف يشعر بك الا الله وحده اعلم بما فيك تفاءل وكُن قوي اياك ثُم اياك والإعتياد على الحزن قبل النوم ! تذكر أن الله لم يخلقنا لنحزن فقط بل أن نعود إليه عندنا ننكِسر !

لماذا هذا العبث فـ الأبتسامة والتفاءل لاينقصك شيء أن تؤمن بالله يجعل الطمانينة في قلبك فقط حِين تتقول الله يعلم مدى حُزني وإن كُنت وحيداً لا احداً معي ، يكفي الله ان معك هنا سيبعث الله الهدوء والسكينة بصدرك عندما تتعلق به !

لاتنهي يومك على حُزنك بل ” ركعتين ” تُرتب حياتك كاملةً دُون ان تنم وتنتظر للغِد عُود نفسك على ذكِر الله وقيام الليل وتلاوة القران فـ لا شيء أجمل من التقُرب إلى الله ، وإن أمتلئت بالدموع فلا شيء يهزك ” مدام الله موجود “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى