أخبار محلية

خلال الربع الثاني.. بلدية صبيا تواصل جهودها في معالجة التشوهات البصرية

 

استمراراً لأعمال النظافة العامة والمعالجات حسب العناصر المستهدفة من أجل الارتقاء بجودة الحياة، واصلت بلدية محافظة صبيا خلال الربع الثاني جهودها لتحسين المشهد الحضري وإزالة مظاهر التشوه البصري للمدينة، عن طريق رفع (77248) مترا مكعبا من أنقاض الهدم والبناء، وإزالة (312) حاجزا خرسانيا، ورفع (32) سيارة من السيارات التالفة والخربة داخل الأحياء، وتسوير (143) مبنى تحت الإنشاء، والعمل على صيانة (2965) عمود من أعمدة الإنارة.

وبينت البلدية أنه وحرصاً منها على إنجاز الأعمال الميدانية في خطة معالجة وتحسين التشوهات البصرية، عملت على تنفيذ عدة معالجات ميدانية حسب المحاور المحددة في مسار المعالجات، والتي تضمنت عدة عناصر أساسية من ضمنها ” مخلفات البناء، السيارات التالفة، الحواجز الخرسانية، تسوير المباني، بجانب العمل على صيانة أعمدة الإنارة”. وهي خطة رئيسية تنفذها البلدية بمتابعة وإشراف مستمر من أمانة منطقة جازان من أجل تحقيق أهداف خطة العمل الميداني في متابعة المعالجات.

وأكدت البلدية إلى أنها تستقبل كافة الملاحظات والبلاغات عبر ٩٤٠ وتباشرها حسب اختصاصها البلدي وبما يضمن الوصول للمستوى اللائق في المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى