أخبار المجتمع

مدير مجمع زمزم التعليمي يحتفل بتخرج نجله ” مؤيد ” من جامعة جازان وحصوله على درجة البكالوريوس 

 

عبداللطيف حمدي : محافظة الطوال

تلقى مدير مجمع زمزم التعليمي الأستاذ عطا بن يحيى عكور حمدي التهاني والتبريكات من قبل الأهل والأقارب والزملاء بمناسبة تخرج نجله الأستاذ مؤيد بن عطا يحيى عكور حمدي من جامعة جازان وحصوله على درجة البكالوريوس تخصص اللغة العربية.

وعبر الأستاذ عطا عكور عن فرحته وسروره بتخرج نجله الأستاذ مؤيد من جامعة جازان وحصوله على درجة البكالوريوس في اللغة العربية متمنيا له التوفيق والنجاح الدائم. ووجه عكور شكره وتقديره للقائمين على جامعة جازان ، قائلًا : إن هذه الجامعة تعتبر شريان للشباب الطموح والعلم النافع و الحرص على لغة القرآن ، وتعتبر صرحًا من صروح النهضة في هذه البلاد المباركة التي تخدم الإسلام والمسلمين في شتى المجالات والتخصصات . سائلاً الله تعالى أن يوفقهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما وجه جزيل الشكر والتقدير لكل من بارك لهم وشاركهم الفرحه بمناسبة التخرج سواء بالحضور أو الاتصال او الإرسال عبر برامج التواصل الاجتماعي.

أسرة الصحيفة تبارك وتهنئ مدير مجمع زمزم التعليمي الأستاذ عطا بن يحيى عكور حمدي تخرج نجله الأستاذ مؤيد سائلين المولى عز وجل أن يوفقه ويوفق جميع الخريجين لخدمة هذا الوطن الغالي العزيز الف الف مبروك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى