أخبار محلية

محافظ الكامل يدشن معرض رفع الوعي بالتحول الصحي لمنسوبي تجمع مكة المكرمة الصحي بمستشفى الكامل العام

 

مجد الوطن – حامد السلمي :

 

برعاية محافظ محافظة الكامل الأستاذ حبيب العازمي، وبحضور الرئيس التنفيذي لتقديم الرعاية الصحية الدكتور عبدالعزيز الزهراني، دشن تجمع مكة المكرمة الصحي معرض التحول في القطاع الصحي بمستشفى الكامل العام والذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي عن التحول لمنسوبي التجمع الصحي في مستشفى الكامل العام.

 

ويتناول المعرض عدد من الموضوعات الهامة؛ منها: الإدارة الاستراتيجية والتخطيط، وإدارة التغيير والتواصل، والصحة الإلكترونية، والتي تهدف من خلالها الادارة التنفيذية للتحول الى اشراك قادة فصول التحول والبالغ عددها (١٠) فصول مع زوار المعرض من قيادات و عموم الموظفين لاجل اطلاعهم على المستجدات في المشاريع والمبادرات والمتطلبات التي انجزها التجمع الصحي والخطط المستقبلية.

 

ومن المتوقع بأن تساهم محتويات المعرض والعروض المقدمة بما في ذلك المواد التوعوية في رفع مستوى الوعي عن رحلة التحول الصحي حيث سبق المعرض حملات توعوية الكترونية تم البدء بها واطلاقها منذ ما يقارب ٦ شهور في جميع المستشفيات ويستمر حتى نهاية شهر ديسمبر 2023 .

 

الجدير بالذكر أن المعرض يأتي من أجل تطوير القطاع الصحي، بما يتوافق مع رؤية الوطن الطموحة 2030؛ و لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى