أخبار الصحة

*(صحتك إرادة) تجذب الصغار والكبار في جدة*

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

تحت رعاية سعادة المشرف العام على مجمع ارادة والصحة النفسية بجدة دشن سعادة نائب المشرف العام بالإنابة المساعد الإداري والمالي الأخصائي عبدالرحمن الشهري فعالية صحتك إرادة والتي نفذتها إدارة التوعية الصحية بالتعاون مع الإدارات والأقسام المعنية بالمجمع، وشهدت الفعالية تفاعل كبير من الزوار بمختلف الأعمار.
ومن جهته اوضح الشهري خلال تدشينه فعالية صحتك إرادة أن هذه الفعالية تستهدف جميع الأعمار مبينا” أن مثل هذه الفحوصات تساعد في إستكشاف الأمراض المزمنة وكذلك ترابط الأركان يجعل الزائر يتنقل بين الأقسام للإستفادة من جميع الأركان المشاركة.
وأخيرا” تقدم الشهري بالشكر والثناء لجميع الزملاء المشاركين في صحتك إرادة وكذلك الإدارات المشاركة والداعمة على جهودهم وكذلك إدارة مركز جدة بارك على دعمهم وتعاونهم معنا .
ومن جانبه أوضح مدير التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية بمجمع إرادة والصحة النفسية بجدة- خدمات ارادة الاستاذ عبدالرحمن البقمي أن صحتك إرادة يتكون من عدة أركان تضمنت قياس الطول والوزن وقياس الضغط والسكر والتوعية النفسية والاجتماعية بالاضافة إلى الأستشارات الطبية والتوعية بأهمية النشاط الرياضي وأخيرا” ركن تطعيم الإنفلونزا الموسمية و أن هذه الأنشطة التوعوية تأتي إستكمالاً للجهود التي يقوم بها مجمع إرادة والصحة النفسية بجدة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، وتعزيزًا للوعي الصحي، والحث على إتباع السلوكيات السليمة.
وتجدر الإشارة إنه خلال الأ شهر الماضية لوحظ تواجد مجمع إرادة للصحة النفسية في الكثير من المواقع والفعاليات الصحية التي تستهدف جميع الفئات العمرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى