أخبار الرياضة

صحف عالمية: الاتحاد يتعرض لانتكاسة جديدة مع غاياردو!

 

محمد النجعي

 

 

سلطت صحف عالمية الضوء على الخسارة التي تلقاها نادي الاتحاد أمام ضيفه الرائد، بنتيجة (1-3)، في إطار منافسات الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي، والتي جاءت عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم للأندية، إثر الهزيمة بالنتيجة نفسها أمام الأهلي المصري.

 

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الرائد دخل مباراة الاتحاد وهو في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن، لكنه تمكن من تحقيق الانتصار، مُعمقًا أزمة الاتحاد الذي ابتعد كثيرًا عن المراكز المتقدمة في المسابقة السعودية.

 

وأوضحت أن الرائد عقب انتصاره، خرج من منطقة الهبوط، وأصبح بالمركز الـ15 برصيد 16 نقطة، فيما تراجع الاتحاد إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة، مُبتعدًا بفارق 22 نقطة عن نادي الهلال متصدر المسابقة”.

 

وكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الاتحاد لم يظهر بالصورة المأمولة بعد الخروج من مونديال الأندية، حيث تجرع خسارة الثانية على التوالي في بطولة دوري روشن السعودي، وأشارت إلى أن حامل اللقب لم يُحقق سوى فوز واحد في آخر 4 مباريات.

 

الاتحاد يعيش موقفًا صعبًا مع غاياردو

 

من جانبها، اعتبرت الصحيفة الأرجنتينية “ole” أن طرد مد الله العليان عند الدقيقة 12 كان سببًا رئيسيًا في خسارة الاتحاد من الرائد، مؤكدة أن النادي الجداوي يعيش موقفًا صعبًا في الوقت الحالي مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

 

وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار: “بعد الخروج من كأس العالم للأندية، تعرض فريق غاياردو لانتكاسة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.. غيرت البطاقة الحمراء المباشرة التي حصل عليها لاعب الاتحاد مدالله العليان مجرى المباراة بشكل جذري”.

 

فيما أكد موقع “elgrafico” الأرجنتيني أن الاتحاد يعيش موقفًا صعبًا في بطولة دوري روشن السعودي، وأصبح بعيدًا بشكل متزايد عن التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

 

يُذكر أن الاتحاد تنتظره مباراة قوية يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، حيث يستقبل نادي النصر، في إطار الجولة الـ19 من منافسات دوري روشن السعودي، علمًا بأن الفريق النصراوي يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة، وتنقصه مباراة مؤجلة عن الهلال صاحب الصدارة بـ50 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى