أخبار محلية

التأهيل الشامل بجازان يحتفي بختام البرامج والانشطة للعام 2023

 

حسن باحسن

 

نظم مركز التأهيل الشامل بمنطقة جازان الحفل الختامي لبرامج و أنشطة المركز لعام 2023 بحضور نائب مدير المركز اخصائي العلاج الطبيعي حسين بحيص جرب ومشرفة القسم النسائي الأستاذة حليم شحار ومنسوبو المركز.

 

و بدء الحفل الختامي بآيات من الذكر الحكيم وعقب ذلك ألقى رئيس قسمي الخدمات الاجتماعية والجودة عبدالله هاشم كلمة أكد خلالها بأن تفعيل دور البرامج والأنشطة بشكل كبير للنزلاء من ذوي الاعاقة ساهم وبشكل ملموس في خلق بيئة إيجابية لجميع النزلاء إضافة إلى برامج الدمج مع المجتمع في مناسبات مختلفة طوال العام.

 

ومن جانبها تحدث مشرفة القسم النسائي الأستاذة حليم شحار بأن المركز يرتكز في خدماته على العديد من الكفاءات العلمية والمهنية المدربة والمؤهلة التي تعمل بجدية وتفاني لتحقيق أهداف وتطلعات قيادتنا الرشيدة و أهمها توفير الخدمة المناسبة لذوي الاعاقة ولكل مستفيد من خدمات مركز التأهيل الشامل في جميع محافظات وقرى منطقة جازان.

 

وبعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي بعنوان « قصة نجاح » رصد أبرز البرامج والأنشطة والزيارات والمشاركات التي نفذها المركز على مدار عام كامل

 

وأكد مشرف وحدة الاعلام و مشرف البرامج والأنشطة بالمركز الباحث الاجتماعي حسن باحسن بأن مركز التأهيل الشامل بجازان نفذ خلال العام المنصرم اكثر من 192 برنامج في مجالات مختلفة ترفيهية وترويحية و رياضية واجتماعية واستقبل أكثر من 10 زيارات لعدد من الجهات الحكومية والتطوعية إضافة إلى أكثر من 15 مشاركة خارجية في مناسبات مختلفة بهدف دمج النزلاء مع المجتمع.

 

وفي نهاية الحفل كرم نائب مدير المركز حسين جرب الموظفين بقسم البرامج بمناسبة نجاح خطط وبرامج 2023.

 

و أوضح نائب مدير المركز بأن حكومة خادم الحرمين الشريفين والقيادة الرشيدة حريصة على تقديم خدمات مناسبة لذوي الإعاقة و نزلاء دور التأهيل الشامل ولذلك سخرت كل الإمكانات لتحقيق ذلك.

 

وأشاد بدور فريق العمل بمركز التأهيل الشامل بجازان خلال الفترة الماضية والذي كان له الأثر الإيجابي على النزلاء وطالبهم بمزيد من الجهد والعمل للرفع من مستوى الخدمة المقدمة التطوير الدائم لكافة البرامج والأنشطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى