أخبار محلية

شيخ قرى السلامة العليا وتوابعها يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس 

 

جازان – صالح جوحلي

 

رفع شيخ قرى السلامة العليا وتوابعها الشيخ محمد بن حسين هجنبي الشماخي أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظهما الله ــ بمناسبة ذكرى يوم التأسيس الذي يعد تاريخًا عظيمًا من أيام بلادنا، فهو اليوم الذي تأسست فيه الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود، رحمه الله، وانتشر الأمن والاستقرار وازدهرت مظاهر الثقافة والعلوم.

 

وقال الشماخي بهذه المناسبة: “إننا نستذكر ونحتفل بتاريخ بلادنا وحضارتها العريقة وثقافتها الراسخة التي انطلقت من عاصمة البلاد الأولى الدرعية على يد الإمام المؤسس رحمه الله. وإن احتفال وطننا الغالي بهذه المناسبة، يأتي في وقت حقق فيه الوطن وما زال الأمجاد العليا مستمرًا في بلوغ المستويات الرفيعة وتحقيق الإنجازات المضيئة في جوانب ومجالات كثيرة في ظل قياداته الحكيمة”.

وأضاف بأن هذه الذكرى تدعونا جميعًا إلى التعاون في المحافظة على مكتسبات بلادنا والمساهمة في تعزيز الهوية الوطنية وغرس حب الوطن في نفوس الأجيال القادمة والتطلع للمستقبل في قوة وثبات.

وختم داعيًا الله العلي القدير أن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره وازدهاره في ظل القيادة الرشيدة التي تستند على هذا الإرث التاريخي العريق وهذه الحضارة العظيمة، نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والازدهار في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى