أخبار محلية

سمو نائب أمير جازان يشارك الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة وأبناء الشهداء إفطارهم الرمضاني

 

حسن باحسن

 

في مناسبة كريمة تترجم صور التلاحم الكبيرة بين القيادة وأبنائهم، أُقيمت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، مأدبة الإفطار الرمضاني السنوية للأيتام، في قصر الإمارة، وذلك بالتزامن مع مناسبة اليوم العربي لليتيم، التي توافق يوم 15 رمضان من كل عام.

وهي مناسبة سنوية خاصة يقف فيها الجميع مساندين لمن فقد السند، وآباء لمن فقد الأب.

وقد احتضن سمو النائب في هذه المناسبة أبناءه من الأيتام، وتبادل الأحاديث معهم،

الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بكافة مناطق المملكة وجهت جميع فروعها في مختلف المناطق بإقامة هذه المناسبة وتوجيه جميع الجمعيات التي ترعى اليتيم بإقامة المناسبة والترتيب لها، وفي جازان أشرف سعادة المهندس أحمد محمد القنفذي مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة على المناسبة، ووجه باستكمال الترتيبات التي تضمن نجاحها على جميع المستفيدين.

وقد شارك في اللقاء جمعية غراس لرعاية الأيتام بمنطقة جازان، وجمعية عطف لرعاية الأيتام بمحافظة العارضة، ومؤسسة إخاء لرعاية الأيتام بمنطقة جازان.

وقد أبدى الحاضرون جميعا من الأيتام ورؤساء الجمعيات والمشاركين سعادتهم برعاية سمو الأمير وحضور نائبه واللقاء به وسماع توجيهاته، وفي الختام شكر رؤساء الجمعيات وأسر الأيتام سمو النائب على اهتمامه ومشاركته الدائمة لهم في مناسباتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى