أخبار محلية

محافظ البرك يرعى حفل الاهالي بعيد الفطر

 

مجد الوطن _ ابراهيم الهلالي

 

رعى محافظ البرك ظافر الشهري مساء الخميس ،بحضور رؤساء الأدارات الحكومية والأهلية احتفالات أهالي المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي نظّمته بلدية المحافظة بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة.

 

ورفع المحافظ، نيابة عن الأهالي، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولمقام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان وسمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال ونائبه الأمير خالد بن سطام -يحفظهم الله- سائلاً الله أن يعيده بالخير واليمن والبركات.

واشتمل الحفل على عديدٍ من الفقرات الترفيهية وحفل خطابي يضم كلمات وقصائد شعرية وعرض مرئي وأوبريتاً، واختتم بالعرضة الشعبية والألعاب النارية.

 

وأُقيم الحفل على مسرح البلدية بالواجهة البحرية الذي نفّذتها البلدية مؤخراً والتي تعد متنفساً لأهالي المحافظة.

 

من جهته أعرب المهندس ناصر الشهراني رئيس بلدية البرك عن عميق شكره وامتنانه للقيادة الحكيمة على ما توليه من دعم لبرامج التنمية التي تنفّذها البلديات على جميع الأصعدة معرباً عن شكره لجميع الادارات الحكومية التي تساند جهود البلدية.

 

ومن جانب آخر قدم مشايخ المحافظة، نيابة عن الأهالي، شكرهم وتقديرهم لمحافظ البرك، ولرئيس البلدية، على ما بُذل من جهود ومبادرات لقيت رضا واستحسان ومشاركة أهالي المحافظة ومراكزها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى