أخبار محلية

لقاء جازان يناقش تقنيات الواقع المعزز برعاية سناب شات لعام 2024م

 

جازان-عبدالله مشهور

 

شهد مساء اليوم فندق جراند ميلينيوم في جازان اليوم، السبت 1 يونيو لعام2024، لقاءً هامًا ناقش تقنيات الواقع المعزز وآفاقه المتعددة، وذلك برعاية شركة سناب شات الرائدة في مجال التواصل الاجتماعي.

 

تم خلال اللقاء شرح ماهو الواقع المعزز وكيفية عمله، مع تسليط الضوء على الفرق بينه وبين تقنيات الواقع الافتراضي ، والواقع المختلط

وذُكر بالقاء مختلف تطبيقات الواقع المعزز في مجالات متنوعة ، مثل التعليم والتدريب والتسويق والأعمال التجارية، وعرض أمثلة حية على استخدامات هذه التقنية المبتكرة.

 

وقد أدار اللقاء السيد عماد مراد، الخبير في مجال التكنولوجيا والواقع المعزز، حيث قدم شرحًا وافيًا لمفهوم الواقع المعزز وتطبيقاته وإمكانياته وشهد اللقاء حضورًا واسعًا من المهتمين بالتكنولوجيا والابتكار، بما في ذلك الطلاب والمحترفين من مجالات متعددة.

 

أثبت اللقاء نجاحًا كبيرًا، حيث حظي بإقبال واسع من الحضور وتفاعل إيجابي ، وقد أكد السيد عماد مراد على أن هذا اللقاء هو بداية لمزيد من اللقاءات والفعاليات بالمنطقة التي تهدف إلى نشر الوعي حول تقنيات الواقع المعزز وإمكانياتها الهائلة.

 

الجدير بذكر بأن هذي المبادرة من شركة سناب شات خطوة هامة لنشر الوعي حول تقنيات الواقع المعزز وتعزيز تبنيها في مختلف المجالات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى