أخبار محلية

الشؤون الإسلامية في جازان تواصل تنفيذ برامجها الدعوية لشهر ذي الحجة ١٤٤٥ هجرية 

 

جازان – الإعلام والاتصال المؤسسي

 

 

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في منطقة جازان برامجها الدعوية حيث انطلقت مساء الثامن من شهر ذي الحجة ١٤٤٥ عدة مناشط دعوية مابين كلمات ومحاضرات ودروس علمية وندوات للرجال والنساء في بيان أحكام العيد والأضاحي وأهمية استغلال مواسم الخيرات وأخرى في الأمن الفكري ومخاطر الإنجراف نحو حفر التحزبات والجماعة التي شذت عن طريق الحق والرشاد وأهمية الالتزام بمنهج أهل السنة والجماعة التي هي من أهم الوقايات وحفظ العقيدة السليمة الصحيحة .

من جهته أكد فضيلة مدير عام فرع الوزارة في جازان الشيخ خالد بن أحمد نجمي على أهمية حضور مثل هذه البرامج التي تزيد من معرفة المجتمع بأمور دينهم ودنياهم كما حث الدعاة والمنظمين في مراكز الدعوة وإدارة الدعوة بتكثيف الجهود في نشر العقيدة السلفية الصحيحة وبيان منهج أهل السنة والجماعة .

واختتم فضيلته بالشكر لله أولا ثم لولاة أمر هذه البلاد الذين دائما ما يدعمون الدعاة ويحثون على الدعوة كما وجه الشكر لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ الموجه دائماً على اقامة البرامج الدعوية واستغلال اماكن تجمع السياح وخاصة ونحن مقبلون على اجازة صيفية .

الجدير بالذكر أن هذه البرامج تستمر إلى نهاية الشهر الهجري ويبدؤون في تنفيذ أعمال دعوية مطلع العام العام القادم ١٤٤٦ هجرية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى