أخبار محلية

مؤثري السوشال ميديا والعمل الخيري

 

جدة سامية الصالح

في بادرة إنسانية خيرية من من أحد مشاهير السوشال ميديا عبدالله آل مشول الملقب (مستر لايف) الذي سخر حسابه لدعم كل من يستحق الدعم سواءً دعمه للأيتام أو الأسر المنتجة أو دعم المرضى الذين يحتاجون للتبرع بالدم أو التبرع بالأعضاء.
فليس ذلك بمستغرب عليه حيث تجده بكل مكان خيري داعماً لهم ، ناشدتهُ مريضة عبر حسابه انها بحاجة إلى “كلية” وذلك نظراً لمعاناتها مع غسيل الكلى، ومنذ تلك اللحظة قبل عام أنطلق و بدأ يعلن لمريضة غسيل الكلى للتبرع لها بكلية متوافقة مع فصيلة دمها، وتوصل للمتبرع بعد إعلانات مستمرة لا تتوقف عبر حسابه الشخصي في “سناب شات” و تمت الفحوصات ولم تتوافق التحاليل مع المريضة ولم ييأس “مستر لايف” بل واصل دعمهُ للمريضة وناشد أهل الخير .
إلى أن توصل إلى متبرع آخر بشهر شعبان ويدعى. ع. الشمراني الذي فضلَ عدم ذكر أسمه ، والذي سطر أروع أعمال الخير لتبرعه بإحدى كليتيه للمريضة، وأجريت العمليه يوم الأثنين ١ – ٢ – ١٤٤١ هـ في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض ، وتكللت العملية بنجاح للمريضة تغريد فهد، التي كانت تعاني من الفشل الكلوي ست سنوات حيثُ قدمَ من جدة إلى الرياض السنابي “مستر لايف” لزيارة المريضة والمتبرع يوم الثلاثاء ضارباً بذلك أروع الأمثلة للرحمة والإحسان والتعاون والتآلف الذي يمثله الشعب السعودي الوفي لأبناء وطنه..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى