أخبار محلية

بلدي بقيق يناقش خطة البلدية لموسم الأمطار بالمحافظة والهجر

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

عقد اليوم المجلس البلدي بمحافظة بقيق جلستة الأعتيادية رقم 52 برئاسة عبدالله آل عايد وبحضور المهندس أحمد الزهراني اعضاء المجلس والمختصين بالبلدية وذلك بهدف الأطلاع ومتابعة الخطة التي ستقوم بتنفذها البلدية في المحافظة والهجر التابعة لها وذلك استعداداً لموسم الأمطار.
وقد ناقش المجلس خطط الطوارئ البلدية للعمل على مدار الساعة لموسم الأمطار
وأوضح رئيس المجلس البلدي عبدالله آل عايد أن المجلس انه تم خلال الأجتماع مناقشة خطة طوارئ البلدية واستعداداتها لموس الأمطار بالأضافة إلى الأطلاع على التجهيزات من المعدات والآليات حيث تم تشكيل خاصة بالطوارئ من البلدية لمتابعة تصريف مياه الأمطار والسيول والتي ستزاول أعمالها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
والتأكد أيضاً من كفاءة شبكة التصريف في الأحياء المدينة والصناعية والنزهة والروضة والتأكد أيضاً من تنظيف الميول الجانبية في الأحياء المطار والأندلس والفردوس بالأضافة إلى التأكد من أعمال التصريف عن طريق العمالة في مواقع المنطقة العاشرة المدخل الرئيسية للمحافظة والممرات الحديدية معابر المشاة وعلى الخرسانة الخاصة بالتصريف.
وأضاف آل عايد أن المجلس أطلع على متابعة خطط البلدية للهجر والمراكز التابعة لها في موسم الأمطار ومتابعة أماكن التجمعات ان وجدت.
كما ناقش المجلس مراحل استلام المستثمر لصالة الرياضية بالأضافة إلى صالة الأفراح.
كما تم مناقشة مراحل المشاريع التنمويه المنفذه بالمحافظة ومم ضمنها مراحل المنتزه والملعب بشارع ابو بكر الصديق ومراحل عمل الطريق الرابط لمخطط 16/12 بمخططات المحافظه وترسية مناقصة صالة الافراح والصالة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى