أخبار الرياضة

مدرج الاتفاق يساهم في انتصار طال انتظاره

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

ساهمت رابطة فارس الدهناء في فوز فريقها مساء أمس على شقيقه العدالة بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكد رئيس الرابطة فيصل الدوسري بأن الرابطة ساهمت بشكل كبير في جلب الجماهير الوفية التي ساندت الاتفاق حتى تحقق الفوز المهم بفضل الله أولا على شقيقنا العدالة مساء أمس، والذي جاء بعد سلسله خسائر كانت سببا في تقعاس بعض الجماهير عن الحضور لمدرج الاتفاق.
وأضاف الدوسري بأن الرابطة اجتمعت بعدد من الأعضاء قبل المباراة من أجل تحضير مميز يليق بمدرج أصحاب الفخامة، حيث تم توزيع المهام على أعضاء الرابطة لتوزيع أدوات التشجيع على الجماهير وكذلك التحضير لرفع التيفو.
من جهته أوضح نائب رئيس الرابطة سعد القحطاني بان أعضاء الرابطة كانوا في الموعد لاستقبال أكثر من 10 الاف مشجع منذ وقت مبكر في ملعب الأمير محمد بن فهد بن الدمام ومساندة قائد المدرج في ترديد الاهازيج الاتفاقية التي كانت سببا في تحفيز اللاعبين داخل الملعب مما كان له الأثر الكبير والإصرار على الفوز الذي تحقق بفضل الله.
وشكرت إدارة رابطة فارس الدهناء نظيرتها في فريق العدالة على تكريمهم للرابطة نظير التعاون المميز بين الرابطتين في تهيئة موقع جماهير العدالة التي حضرت من الاحساء لمساندة فريقها وتلبية كافة متطلباتهم، متمنين لهم التوفيق في المباريات القادمة من منافسات الدوري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى