أخبار محلية

مذكرة تفاهم بين كليةطب الأسنان بجامعة أم القرى و”كافل ” لرعاية الأيتام

 

عمر يعقوب الموسى_مكة المكرمة

وقعت كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى مذكرة تفاهم مع مؤسسة كافل لرعاية الايتام اليوم، بمكتب مدير الجامعة بالعابدية، ومثل كلية طب الاسنان عميدها الدكتور عبد العزيز خوتاني، فيما وقع عن مؤسسة كافل أمينها العام فضيلة الشيخ الدكتور عبد العزيز بن داوود الفايز، بحضور معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبد الله بافيل.
وهدفت الاتفاقية، التي تستمر سنة كاملة، لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين مما يعود بالنفع على الفئات المستهدفة، إضافة الى التبادل والتكامل بين الخبرات الصحية والادارية والتسويقية والإعلامية بين الطرفين.
وشملت مجالات التعاون، القيام بزيارات مجدولة لفحص الاسنان وتقديم العلاج الوقائي للأيتام والأرامل عن طريق العيادات المتنقلة ومعالجة الحالات التي تحتاج إلى العلاج بالمستشفى التعليمي، إضافة إلى تقديم دورات وبرامج توعوية وتثقيفية وارشادية لمستفيدي ومنسوبي الجمعية.
وعقب توقيع المذكرة، بارك معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبد الله بافيل تعزيز التعاون بين الجانبين بما يعود بالنفع على هذه الفئة الغالية على الجميع، مضيفا بأن جامعة أم القرى تسعى من خلال كلياتها التعليمية ومعاهدها ومراكزها البحثية الى تعزيز أواصر المسؤولية المجتمعية، وتفعيل الشراكات مع الجهات والجمعيات الخيرية من منطلق رسالتها لخدمة المجتمع.
من جهته، نوه عميد كلية طب الاسنان الدكتور عبد العزيز خوتاني بالاتفاقية ودورها في تعزيز أواصر التعاون وخدمة الأيتام، مضيفا أن الكلية تسعى من خلال رسالتها دائما لتقديم خدماتها وجهودها للمجتمع، منوها بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بافيل لكافة أنشطة وبرامج الكلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى