أخبار محلية

جمعية الكشافة و الجمعية التعاونية لنبات اليسر تُشاركان في ” حملة التشجير “

 

الرياض – مبارك الدوسري

شارك أعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية لنبات اليسر والنباتات الصحراوية برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية سمو الأمير متعب بن فهد بن فيصل آل سعود ، وأعضاء من أمانة جمعية الكشافة العربية السعودية برئاسة نائب رئيس الجمعية البروفيسور عبدالله بن سلمان الفهد ، اليوم ،  في تشجير وادي عبيثران في محافظة ثادق ، ضمن حملة التشجير ، التي أطلقها معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي ، يوم السبت الماضي .
وأوضح نائب رئيس جمعية الكشافة ، أن تلك المشاركة تأتي استكمالاً لما قامت به الكشافة منذ انطلاقة الحملة يوم السبت الماضي ، وتفعيلاً لبنود مذكرة التفاهم بين الجمعيتين الموقعة بينهما في مارس من عام 2017م .
وأكد الفهد على حرص الجمعيتين على المساهمة في تحقيق أهداف الحملة بحماية البيئة والحد من التلوث، والوصول إلى بيئة وموارد مستدامة تحقق الأمن المائي، والإسهام في تحسين جودة الحياة .
واشار الفهد الذي يحمل العضوية الشرفية لجمعية اليسر منذ نوفمبر 2017م ، أن الجمعيتين ستستمران في المشاركة بالحملة التي اطلقتها الوزارة حرصاً على المحافظة على الغطاء النباتي والتنوع البيلوجي والتوازن البيئي والتشجيع على التشجير وزيادة مساحة الرقعة النباتية .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى