أخبار محلية

الأمير محمد بن فهد يطمئن على صحة الطالب الذي تعرض لعارض صحي اثناء القاءه كلمة الخريجين

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس امناء جامعة الأمير محمد بن فهد ، وراعي حفل التخرج السادس للطلاب أمس الثلاثاء ، على صحة الطالب أصيل البلوي والذي تعرض لعارض صحي اثناء القاءه لكلمة الطلاب الخريجين خلال مكالمه هاتفيه اجراها سموه مع الطالب .
وقدم الطالب البلوي شكره وعظيم امتنانه على اهتمام سموه مؤكدا ان هذه الرعاية الابوية واهتمامه بأبنائه الطلاب غير مستغربة على سموه الكريم.
وكان الأمير محمد بن فهد قد رعى حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة الأمير محمد بن فهد البالغ ، عددهم 465 طالبًا من مختلف التخصصات ، وذلك بمقر الجامعة بالعزيزية بمحافظة الخبر مساء أمس الثلاثاء .
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين القاها الطالب أصيل البلوي والذي أعرب فيها عن سعادته هو وزملائه بمشاركة سمو الأمير محمد بن فهد لحفل تخرجهم، مؤكدين أنهم سيساهمون في بناء مستقبل بلادهم وخدمة مجتمعهم والتواصل بكل جدارة واقتدار مع مختلف المؤسسات العالمية والتعايش بفعالية وايجابية مع الثقافات الإنسانية في كل بقاع الأرض
مشيرين بقدرات الجامعة التعليمية والخدمات المساندة التي جعلتهم قادرين على الإسهام في بناء المستقبل بكل كفاءة وفعالية وإقتدار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى