أخبار محلية

أكثر من 400 منشأة سكنية لاستقبال زوار الربيع في الدرب

جازان

أكملت الجهات المختصة استعداداتها لاستقبال زوار فعاليات ربيع الدرب ضمن مهرجان جازان الشتوي الـ 12 “جازان الفل .. مشتى الكل” , الذي تنطلق فعالياته مساء الخميس المقبل.

وأعلن المهندس صالح بن علي القحطاني رئيس لجنة التنمية السياحية عن اكتمال التجهيزات لاستقبال زوار الربيع خلال الأسبوعين القادمين ، مشيراً إلى اللجنة اعدت برنامجاً متكاملاُ على مدى 16 يوم يحتوي على 33 فعالية متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة .
وأضاف ان الفعاليات ستنطلق من حديقة المملكة وشارع الفن بمسرح مفتوح تقام عليه المسابقات ويستضيف عدد من مشاهير السوشال ميديا ، بالإضافة إلى مسرح في المنتزه العام وشاطئ الشقيق ، مؤكداً على ان المحافظة استعدت بكامل جهاتها الحكومية لاستقبال زوار الربيع .

تجهيز الحدائق
من جانبه اوضح رئيس بلدية الدرب المهندس محمد الخرمي ان البلدية قامت بتجهيز 7 حدائق بالمسطحات الخضراء وصيانة اعمدة الإنارة إضافة إلى إعداد فعاليات فيها .
كما اوضح رئيس بلدية الشقيق المهندس ناصر عطيف ان شاطئ الشقيق انتهى من تجهيز مسرح على الشاطئ لاستضافة فعاليات الربيع ، مؤكداً مشاركة هيئة الترفيه في فعاليات بحرية فريدة .

جولات على المنتجعات
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان عبده بن مناجي قطر الهيئة قامت ومنذ وقت مبكر بجولات ميدانية على أكثر من 400 منشأة ما بين فنادق ومنتجعات ووحدات سكنية في الدرب والشقيق .
وبين أن الهيئة تقف من خلال اللجان التابعة لها بصفة مستمرة على جاهزية الفنادق والشقق المفروشة والوحدات السكنية المختلفة لاستقبال الزوار والسياح, لضمان التزام وحدات الإسكان السياحي بضوابط السلامة والأمن ومستوى الخدمات المقدمة والأسعار المحددة لها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى