أخبار محلية

مركز بر الصالحية وبالتعاون مع فاعل خير يستمر في تنفيذ مبادرة كفالة رضيع

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

قام مركز بر الصالحية التابع لجمعية البر بالاحساء بالتعاون مع فاعل خير بتوزيع الحليب الاطفال الرضع بشكل شهري لما يقارب من 20 طفلاً من أطفال الأسر المحتاجة والمسجلة بالمركز
حيث تقوم فكرة المبادرة على تسليم الاسر المجتاجة حاجة ابنائها من الحليب من عمر يوم الى ان يبلغ سنتين مع مراعاة الرضاعة الطبيعية للطفل علماً أن الداعم لهذه المبادرة أحد الاطباء المتميزين من ابناء الاحساء والذي شكل فريق عمل يقوم بترتيب الاصناف وتوزيعها حيث أنه متعاون مع العديد من المركز البر والجمعيات بالاحساء.
ونوه مسؤول قسم المشاريع بالمركز الاستاذ ابراهيم ابو سيلوم أن مركز بر الصالحية والذي تأسس في عام 1425 ه يهتم بالعمل الاغاثي الخيري وتشمل برامجه العديد من المشاريع الاغاثية. يهدف إلى دعم الاسر الأكثر احتياجا لتحقيق الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية بالتعاون مع الشركاء في المؤسسات المناحة والخيرين الذين جادت أياديهم الكريمة بالخير والعطاء.
وذكر مدير المركز الأستاذ عبد الله بن يوسف المهيني أن المركز يسعى من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع النوعية أن يكون نموذجاً رائداً ومتميزاً يجمع بين التأصيل والإبداع والاحترافية في مجال التنمية والمساعدات الإنسانية. كما قام المركز وضمن حملتها السنوية «شتاء دافئ» بتوزيع الدفايات والبطانيات على العديد من الأسر المسجلة لدى المركز. وتستمر هذه الحملة انطلاقا من حرص إدارة المركز بتوفير الحاجات الأساسية للأسر المستفيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى