أخبار الرياضة

النجوم يختتم تحضيراته استعدادا لمباراة احد ،، ويسافر غدا للمدينة المنورة

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

اختتم الفريق الكروي الاول بنادي النجوم تحضيراته لمباراة احد قبل مغادرته غدا للمدينة المنورة ضمن الجولة ١٩ من دوري الامير محمد بن سلمان بعد غد الاربعاء وسيجري الفريق تمرينه الاخير بعد وصوله للمدينة.

بداية الحصة التدريبية والتي قادها المدير الفني اسلام ذيابات كانت بتمارين احماء متنوعة ،، ثم قسم اللاعبين لمجموعتين طبق فيها مجموعة من الجمل التكتيكية وتمارين الاستحواذ واللعب من لمسة واحدة .

ثم اختتم التمرين بمناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وشرح من خلالها المدرب الطريقة التي سيلعب فيها امام احد .

واوضح المدير الفني السيد اسلام ذيابات اهمية المباراة وصعوبتها امام فريق كبير ويملك مدرب مميز ودعم صفوفه بأكثر من لاعب اجنبي ومحلي خلال الفترة الاخيرة ،، الا ان النجوم سيدخل اللقاء وهدفه كسب النقاط الثلاث رغم كل الظروف .

وبين ان الفريق دائما ما يقدم مباريات كبيرة لكن قلة الخبرة وسوء الحظ واهدار الفرص المحققة اضاع علينا مباريات كنا نستحق فيها على الاقل نتيجة التعادل واكبر مثال مباراة الاسبوع الماضي امام القادسية .

واوضح السيد اسلام ذيابات ان النجوم تأثر كثيرا بغياب اللاعب المحترف الاجنبي حيث ان الفريق من الجولة الثامنة يلعب بأجنبي واحد فقط امام فرق تملك لاعبين محترفين على مستوى عالي وخلال الفترة الحالية نسعى لضم لاعبين يصنعون الفارق على مستوى الفريق .

وابدى تفاؤله وثقته بقدرة الفريق على كسب اللقاء وتحسين الوضع في جدول الترتيب في الفترة القادمة .

وشدد اللاعب محمد القنيعان على اهمية مباراة احد و عزم اللاعبين على تجاوز جميع الظروف و العودة من المدينة بالنقاط الثلاث رغم صعوبة اللقاء .
واوضح حرص جميع اللاعبين على تقديم جميع مايملكون من اجل تأمين وضع الفريق خلال ماتبقى من مباريات الدوري وباذن الله تكون هذه المباراة بداية انطلاقة جديدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى