أخبار عربية وعالميةأخبار محلية

خمسة من الإعلاميين السعوديين في جولة إعلامية بدبي ضمن مبادرة الإعلام الريادي

مجد الوطن-خالدآل رفيدة

اختتمت أمس الأول فعاليات الجولة الإعلامية التي نظمتها هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي في دبي ضمن مبادرة “الإعلام الريادي” .
وشارك في الجولة خمسة من الإعلاميين والإعلاميات الذين تم اختيارهم ضمن الخطوة الأولى لمبادرة الإعلام الريادي من مناطق مختلفة على مستوى المملكة وهم أحمد المحسن من حائل وعادل الحملي من المدينة المنورة وسارة القحطاني وتغريد العلكمي من أبها وهند الأحمد من المنطقة الشرقية ، فيما صاحبهم في الجولة من هيئة المنشآت متعب الروقي ومن أكاديمية الإعلام رهام بالإضافة إلى ٢ من المصورين .
وتضمنت الجولة في يومها الأول زيارة لأقسام قناة العربية وجلسة حوارية مع المسؤولين في news room بقناة العربية وقناة الحدث ، بالإضافة إلى جلسة تطبيقية مع نخبة من الإعلاميين الاقتصاديين في قناة العربية.
وتم تخصيص اليوم الثاني من الجولة لزيارة مؤسسة محمد بن راشد لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ، وجولة في مؤسسة دبي للإعلام وجلسة مع عدد من الإعلاميين الاقتصاديين.
فيما تضمن اليوم الثالث للجولة زيارة حاضنة استرولابز وجولة في استديوهات قناة CNBC العربية ، وجلسة حوارية مع المسؤولين في قسم news room بقناة CNBC العربية.
الجدير بالذكر أن مبادرة الإعلام الريادي انطلقت بعدد من الدورات في مناطق المملكة بهدف تسليط الضوء على المشاريع الريادية من قبل الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى