أخبار محلية

مشروع سكن كريم (الإيجارات) في مركز البر الصالحية بالهفوف

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

استمرار اً لدعم الأسر المستفيدة من الخدمات
قام مركز بر الصالحية التابع لجمعية البر بالاحساء بالمساهمة في دعم 124 اسرة مستحقة والمسجلة ضمن خدمات المركز في مشروع دعم الإيجار (سكن كريم)، وذلك بعد التثبت من استحقاقهم وفق الإجراءات المتبعة لدى المركز.
وأوضح مسؤول المشاريع الاستاذ ابراهيم بو سيلوم أن الدعم شمل الأسر المستحقة في المناطق التابعة للمركز، مبيناً أن مجموع الأفراد الذين استفادوا من هذا الدعم يصل إلى يقارب 620 فرد.
وأشار إلى أن توزيع شمل الاسر ذات الدخل المحدود واسر الارامل والمطلقات واسر السجناء، مؤكداً أنه تم التثبت من استحقاق جميع الحالات وفق معايير دقيقة وذلك بهدف ضمان وصول الدعم لمستحقيه، ومساعدة هذه الأسر على تحمل الأعباء المترتبة على الظروف القاهرة التي تعرضوا لها.

وأفاد مدير المركز الأستاذ عبد الله بن يوسف المهيني أن الحالات التي تم دعمها في المرحلة الاولى من المشروع قد شملت الأسر المستحق عليها سداد إيجار مع بداية العام 2020م ، والتي قد صدر قرار من لجنة الرعاية بالمركز بحقها علما أن إجمالي مبلغ الدعم للأسر قد بلغ 572000 ريال .
واضاف ان التبرعات والمساهمات الخيرية من اهل الخير مكنت المركز من المساهمة في سداد جزء من المطالبات المادية عن الأسر المحتاجة والمعسرة، حفظاً لكرامتهم ودعماً لحقهم السكني وتفريجاً لكرباتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى