أخبار محلية

لجنة التنمية الاجتماعية بمكة تُنظَّم مبادرة “صحتي في خطوتي”

 

مكة المكرمة سامية الصالح

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة بالشراكة مع الهيئة العامة للرياضة بمنطقة مكة المكرمة مبادرة المشي تحت عنوان “صحتي في خطوتي”, وذلك بمشاركة اكثر من 300 شخص, وعدد من الجهات الحكومية والخاصة, وذلك أمس السبت في ممشى حي الفيحاء.

وحظيت المبادرة بتفاعل كبير من جميع شرائح المجتمع أطفال وشباب وكبار السن, حيث بدأت من مقر اللجنة بحي الفيحاء إلى وقت اللياقة (ذهاباً وإياباً) وذلك في الساعة الرابعة والنصف عصراً, وتم إجراء العديد من السحوبات للمشاركين على هدايا قيمة قدمها الرعاة المشاركين.

وأوضح المدير التنفيذي بلجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة محمد الزهراني بأن المبادرة تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة المشي في المجتمع, مبيناً أنها تقام لأول مرة كمبادرة تحفيزية وليس سباق, وشهدت مشاركة أكثر من 300 شخص قدموا من شتى أحياء مدينة مكة المكرمة وحتى خارجها كالطائف وجدة.

وفي نهاية المبادرة تم تكريم الجهات المشاركة والرعاة بدروع تذكارية, وتوزيع الهدايا على المشاركين.

يُشار إلى أن لجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة تقيم العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة لجميع شرائح المجتمع, تأتي من منطلق رؤيتها في تنمية المجتمع المكي من خلال إقامة البرامج التي تفيد المجتمع وتطور من مهاراتهم وتؤهلهم لخدمة الوطن الغالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى