الأخبار الرئيسية

وكيل جامعة جازان يستقبل قيادات عسكرية كويتية في عاصفة الحزم

جازان: عاصم مدخلي

استقبل وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي معشي وفداً من القيادات العسكرية الكويتية المشاركين في قوات التحالف الخليجي العربي الداعم لإعادة الشرعية في دولة اليمن ومحاربة الميليشيات المتمردة من جماعة الحوثيين، وذلك صباح أمس في مقر الضيافة بالبرج الإداري بالمدينة الجامعية.

وأكد وكيل الجامعة على قوة العلاقات المتينة التي تربط بين الحكومتين السعودية والكويتية وبين أفراد الشعبين، سائلاً الله أن يديم على البلدين أمنهما واستقراهما.

وبين الدكتور معشي أن جامعة جازان قدمت وتقدم كافة الخدمات والتسهيلات لجميع الجنود المرابطين والمشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل وتقف صفاً واحداً معهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن ومكتسباته والدفاع عن عقيدته وأرضه.

ونقل وكيل الجامعة للضيوف من دولة الكويت تحيات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني الذي دائماً ما يوجه بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للجنود المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

من جانبه أشار الوفد الكويتي العسكري بالجهود التي تقدمها جامعة جازان في المشاركة والمساندة للجنود المشاركين في قيادة التحالف العسكري الخليجي والعربي والدور الكبير الذي تقدمه الجامعة بمختلف الاحتياجات وتسهيل كل المعوقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى