أخبار محلية

“مركز النشاط بخضيرة عياش” يواصل تهيئة مساجدًا وجوامعا لاستقبال المصلين.

 

أبوعريش-فواز حلل

يواصل مركز النشاط الاجتماعي بخضيرة عياش التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بعياش، تهيئة المساجد والجوامع بقرية خضيرة عياش، لاستقبال المصلين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اعتمدتها وزارة الشؤون الإسلامية، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – التي تنص على العناية والاهتمام بكل ما يحقق السلامة ويعزز صحة المواطن والمقيم.

وأوضح مشرف مركز النشاط الاجتماعي بخضيرة عياش موسى بن عبده حلل , أن الجهود تتضافر بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتهيئة الجوامع والمساجد ، وسط تطبيق الاحترازات الضرورية والتأكيد على مبدأ التباعد الاجتماعي، حيث تم رفع المصاحف والكتب من الجوامع والمساجد مؤقتاً ومنع توزيع المياه والأطعمة داخلها، إضافة إلى الاستمرار بإغلاق دورات المياه، وعمل فواصل بين المصلين داخل المسجد من خلال توفير لاصقات وعلامات أرضية.

مشيراً إلى أن المركز سيعمل بالتعاون مع الشباب المتطوعين التابعين للمركز بالقرية على ترتيب وتنظيم دخول وخروج المصلين للمساجد و الجوامع ، وعمل الصيانة الدورية للمساجد من تنظيف وتعقيم وغيرها .

وتقدم بالشكر للجميع على جهدهم داعياً الله لهم بدوام التوفيق والسداد وأن يحفظ هذا الوطن الشامخ وقيادته الرشيدة ويديم أفراحه بأمن وأستقرار دائم ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى