أخبار محلية

شكر لأم القرى على الدورات المجانية خلال شهر رمضان المبارك …

 

ساميةالصالح مكةالمكرمة

تقدمت ‏ الادارة العامة للتدريب التقني‬⁩ والمهني بمنطقة مكة المكرمة بالشكر والتقدير للمنشآت التدريبية الأهلية بمكة المكرمة ومن ضمنهم (جمعية أم القرى الخيرية ) على مشاركتهم في مبادرة معالي محافظ المؤسسة لتنفيذ مبادرة (العطاء التدريبي) ‬⁩ وتنفيذهم للدورات التدريبية المجانية الإلكترونية عن بعد خلال شهر رمضان المبارك.
حيث تبذل الجمعية جهود جبارة للعمل عن بعد ومواصلة القيام بدورها الاجتماعي الفعال في دعم الأسر المنتجة ومساندة شابات الوطن الغالي من خلال معهد جمعية أم القرى الخيرية للتدريب ؛ حيث قدمت دورات مجانية -عن بعد- ومن ضمن المبادرات التي قدمتها للتصدي لجائحة كورونا مبادرة وقتك ذهب ، ( وأنت كذا 👍) حيث خصصت ٥٠٪؜ من المقاعد لفتيات الوطن الذين هم من أسر الضمان الاجتماعي لتأهيلهم للاستقلالية والاعتماد على الذات من خلال تطوير مهاراتهن وإعدادهن لسوق العمل ، وكذلك لمنسوبات الشؤون الصحية بما يلبي طموحاتهن ويحقق أهدافهن في رفع مستواهن الأكاديمي والمهاري .. وهو من جانب الجمعية شكراً وعرفاناً لهم بدورهم الإنساني في مواجهة الجائحة .. ومن ضمن الدورات التي قدمت لهن : القيادة الادارية ، وإدارة المشاريع ، واستخدام تقنية الباركود في التعليم ، وتصميم الانفوجرافك ، ومهارات إدارة الموارد البشرية ، ومقدمة للمنصة أكادوكس للتعليم ..و نظام نور . ومهارات الحاسب الآلي ..
وتواصل الجمعية دورها الريادي في التدريب والتأهيل والتطوير للكوادر البشرية من خلال معهد الجمعية الذي يعد أحد الروافد الاستثمارية للجمعية، لتحقيق التنمية المستدامة والإنفاق على المصروفات العمومية والإدارية ورواتب الموظفات التي تكلف الجمعية الكثير من الأموال .. في ظل قلة الدعم والتبرعات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى