أخبار محلية

تضامنا مع اليوم العالمي لمهارات الشباب – ( ٢٠١٩ ) فريق الإعلام الواعي يقدم مبادرة شغف بالمدينة المنورة

عمر شيخ – المدينة المنورة .

يقدم فريق الإعلام الواعي مبادرة (( شغف )) بالتعاون مع جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع ؛ بمقر جامعة الأمير / مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة .

و الذي يستهدف فئة الشباب من كلا الجنسين أصحاب المواهب
و المهارات .

و أوضحت المدير التنفيذي لفريق الاعلام الواعي أ / خديجة عباس السيد – بأن المبادرة هي فكرة الكابتن / فيصل كعكي –
و التي تهدف إلى تحويل شغف الهواية إلى مهنة حقيقا لرؤية المملكة – ( ٢٠٣٠ ) .

كما ذكر المدير التنفيذي لجمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع أن من أهداف الجمعية (( مأرز الخير )) وإيمانا بدورها في صناعة فرص عمل للشباب من الجنسين فقد تم و لله الحمد و،المنة التعاون مع فريق الإعلام الواعي لإقامة فعالية شغف
و التي تهدف من خلالها إلى إلقاء الضوء على بعض التجارب الناجحة لأبناء المدينة المنورة
و مجتمعها في تحويل الهواية إلى مهنة لأننا نؤمن بالقاعدة الإدارية :- ( اعمل ماتحب حتى تحب ما تعمل ) .

كما قدم المدير التنفيذي لجمعية المدينة المنورة الدكتور / محمد ناصر – شكره و تقديره لفريق الإعلام الواعي و جميع القائمين على هذه المبادرة .

و رحب سعادة الدكتور /عبدالله بن حيسون المسعودي – ( عميد شؤون الطلاب بجامعة الأمير / مقرن بن عبدالعزيز ) – بمبادرة شغف المقدمة من فريق الإعلام الواعي بالتعاون مع جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع .

حيث أن الجامعة مستضيفة للمبادرة في أروقتها إيمانا من القائمين على الجامعة بأهمية تقديم العديد من الفعاليات خدمة للمجتمع ، و هذا يعتبر جزء رئيسي من رسالة الجامعة في احتضان الفعاليات التطوعية التي تساهم في تنمية المجتمع بشكل عام .

و ذكر صاحب الفكر الكابتن / فيصل كعكي – بأن مبادرة شغف هي مبادرة شبابية الأولى من نوعها من حيث الفكرة و الطرح
و المضمون و هي تهتم بالشباب و تعزز مهاراتهم و مذاهبهم المختلفة ، و قدم شكره الخاص لمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي الأستاذة / خديجة السيد – على تبنيها الفكرة و دعمها لمثل هذه المبادرات و تشجيعها .

و عند سؤال الدكتور / محمد الذبياني مقدم الحفل عن المبادرة ؟ قال ما شاء الله مبادرة جدا رائعة تستهدف فئه غالية على قلوبنا ، حيث شاهدنا حضور كبير من جميع الأعمار وجميع الفئات ، و شكر القائمين على المبادرة و على رأسهم الأستاذة / خديجة السيد .

و في الختام شكرت السيد جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع لتعاونهم و كذلك جامعة الامير مقرن بن عبدالعزيز للإستضافة و جميع الرعاة
و شركاء النجاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى