الرئيسية / أخبار محلية / القطاع الصحي بسراة عبيدة تميز في الأداء بوجود إدارة حكيمة

القطاع الصحي بسراة عبيدة تميز في الأداء بوجود إدارة حكيمة

 

مجد الوطن – فارس ال معتق

قام القطاع الصحي ومستشفى سراة عبيدة العام بإدارة حكيمه وتميز في الأداء بوضع الخطط الأنموذجيه لإدارة الأزمه (جائحة كورونا) بقيادة مدير عام القطاع الأخصائي أول سعيد محمد ال راقع .
حيث ذكر عدد من المواطنين في محافظة سراة عبيدة أن القطاع الصحي بالمحافظه بذل جهداً رائعاً في إدارة الأزمه من حيث الإستقبال والتنظيم وتوفر الأجهزه والطواقم الطبيه المتخصصة والتمريض مما جعل المستشفى والمراكز الصحيه كمركز صحي وسط المحافظه ومركز صحي العسران وعين اللوي وغيره في أعلى مستويات التميز في الأداء وكل ما أسند إليهم من أعمال ووقاية صحيه وإرشاديه .

ومن جهة أخرى تم التواصل مع عدد من المرضى المصابين بفايروس كورونا بالمحافظه للتأكد من وضعهم الصحي وما قدمه القطاع حيث أشادوا بالقطاع الصحي الذي قدم الخدمة اللازمه لمرضى كوفيد١٩ حيث وفر عدد من العيادات المتخصصة (تطمن) بعدد من المراكز الصحيه بالمحافظه كمركز صحي العسران وغيره . لإستقبال المرضى المصابين لأخذ العينات وعمل الفحوصات اللازمه التي تستوجب التعامل معها بحذر مع توفر كافة الإمكانيات البشريه والصحيه لخدمة المواطن من سكان محافظة سراة عبيدة ومراكزها وقراها. حيث أفادوا أن إدارة الأزمه في تلك الجهات متميزة ومعاملة الطاقم الإداري متميز مع استخدام جميع وسائل الوقاية والإرشاد التي تفي بالغرض في التباعد وعدم المصافحة مع تفعيل وسيلة الدعم النفسي للمرضى وذلك لسلامتهم وسلامة المجتمع من كوفيد 19 مقدمين نصائحهم لكافة أفراد المجتمع بأخذ الحيطه والحذر واتباع وسائل السلامه في التباعد وعدم الإختلاط والمصافحة . فقد كانو بالأمس متعافين واليوم مصابين بسبب التهاون وعدم الألتزام بالإجراءات الإحترازيه ومع تطبيق ذلك سيبقى المجتمع في خير وصحة وسلام داعين الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي من هذا الوباء .
كما قدموا شكرهم الجزيل لمقام وزارة الصحة ولمدير عام الشؤون الصحيه بمنطقة عسير وللقطاع الصحي بسراة عبيده بما فيها المراكز الصحيه متمنين الشفاء العاجل لجميع المرضى المصابين بهذا الفايروس.

 

\

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استمرارا وعودة فعاليات مهرجان خميس مشيط يجتمع ال مشهور مقدم البرامج المسرحية بالشاعر ال مضواح والمنشد مشاري الشهراني

  مجد الوطن – محمد ال غواء يعود الفنان المسرحي مقدم البرامج المسرحيه الأستاذ سعيد ...