أخبار محلية

بيئة عسير تكرم العاملين في الورش التحضيرية لرصد الواقع البيئي وعدد من قيادات الفرع

 

مجد الوطن/فاطمه قرعه القحطاني

استقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني في مكتبه الدكتور مسفر الوادعي, وذلك بمناسبة انتهى الورش التحضيرية لرصد الواقع البيئي والتنوع الاحيائي “الواقع والمأمول “, والتي نضمتها ادارة البيئة بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير بتوجيه من سمو امير منطقة عسير الامير تركي بن طلال, في عدد من محافظات المنطقة, وكان الدكتور الوادعي المحاضر الرئيسي في هذه الورش وعددها سبعة عشر ورشة. وفي نهاية اللقاء قدم الويمني شهادة شكر ودرع تذكاري للدكتور الوادعي تقديرا وتكريما له على العمل المميز الذي قدمه خلال هذه الورش.
من جهة اخرى التقى المهندس عبدالله الويمني في مكتبه ايضا برئيس رابطة عسير الخضراء الاستاذ خالد الشهري وتمت مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بأوجه التعاون بين فرع الوزارة والرابطة فيما يتعلق بالحملات التطوعية المختلفة والتي تشمل حملات التشجير وتنظيف المنتزهات وغيرها. كما عقد المهندس الويمني اجتماعا مع اعضاء صندوق التنمية الزراعي وذلك لمناقشة آلية التعاون بين الجهات ذات العلاقة لبرامج دعم صغار المزارعين ومربي الماشية والنحالين.
في مجال اخر كرم الويمني عدد من قيادات فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير, وشمل التكريم نائب مدير الفرع المهندس محمد احمد عسيري, ومدير ادارة البيئة المهندس علي صالح شفلوت, ومستشار ادارة الاراضي المهندس سعيد ال مصلح, ومدير ادارة البيئة يحيى المطوع, ومدير المحجر البيطري بمنفذ علب ومطار ابها سعيد ابو سبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى