الأخبار الرئيسية

مركز حي النزهة يحتفي بالمعلم في اليوم العالمي للمعلم بمدرسة ” ثانوية البيهقي “

 

عمر شيخ – مكة المكرمة .

بناء علي توجيهات سعادة رئيس مركز حي النزهة السيد / عادل امين حافظ – احتفي مركز ” حي النزهة ” باليوم ” العالمي للمعلم ” بمدرسة ” ثانوية البيهقي ” حيث تم الإتفاق مع قائد المرسة الأستاذ / نبيل صالح كعكي – على إقامة حفل مصغر بالمدرسة تكريما للمدرسين المتواجدين يوم الأحد – ( ١١ ) – أكتوبر – ( ٢٠٢٠ ) – بمناسة – ( اليوم العالمي للمعلمين ) – و نقل الحفل عن طريق القاعة الإفتراضية ًلمركز – ( حي النزهة ) – بالتعاون مع مركز – مشاعر للإستشارات ) .

حيث بدأ الحفل بكلمة من مدير مكتب تعليم الشمال الأستاذ الفاضل / محمد الحارثي – عن طريق القاعة الإفتراضية للمركز …

و أشاد بدور ” المعلمً ” في بناء الإنسان و حضارته على مدي التاريخ ، و شكر مركز – ( حي النزهة ) – و مركز – ( مشاعر للاستشارات ) – على إستضافته في هذا الحفل .

ثم شارك قائد المدرسة الأستاذ /نبيل صالح كعكي – الذي نقل مباشرة عن طريق – ( الزووم ) – للقاعة الإفتراضية ، ثم كلمة ولي أمر الطلاب السيد / خالد عزي –
و بعد إستراحة قصيرة تم تكريم المعلمين والإداريين بالمدرسة تقديرا لجهودهم المستمرة في إعداد أجيال المستقبل ، و تم قطع الكعكة التي خصصت بهذا اليوم المجيد .

و قد شكر قائد المدرسة مركز – ( حي النزهة ) – و – مركز – ( مشاعر للإستشارات ) – و فريق – ( إهداء التطوعي ) – على هذا الحفل الرائع ، لتكريم المعلم .

و أشاد بأن هذا ليس بغريب على مركز – ( حي النزهة ) – أن يقوم بهذه المبادرة ، و ناشد بالشراكة المجتمعية بين المركز
و المدرسة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى