أخبار محلية

رئيس اللجنة الوطنية لأنشطة الحج والعمرة يشكر القيادة على الاهتمام المتواصل بالوزارات

 

شايع القرشي – مكة المكرمة

قال هاني بن على العميري نائب رئس اللجنة الوطنية لأنشطة الحج والعمرة والزيارة بمكة المكرمة نشكر القيادة الرشيدة على الاهتمام المتواصل والجهود الكبيره للنهوض بعمل الوزارات وتقديم أفضل الخدمات لمواكبة رؤية 2030 خاصة وزاره الحج والعمرة لما لهذه الوزارة من خدمات وجهود كبيرة لخدمة ضيوف الرحمَن من الحجاج والمعتمرين والزوار تشكل أهمية كبيرة لقطاع مهم داخلياً وخارجياً يتشرف في خدمة جميع المسلمين.
وأضاف تعتبر وزارة الحج والعمرة من أهم الوزارت التي تشرف على مناسك الحج والعمرة والزيارة وعلى القطاعات التي تقدم الخدمات من المؤسسات الأهلية لمطوفي الخارج وشركات حجاج الداخل وشركات ومؤسسات خدمات المعتمرين والزوار وما يندرج تحتها من مجالس تنسيقية ومقدمى الخدمات
وأوضح العميري أن معالي الدكتور عصام بن سعد بن سعيد لديه من الخبرات الكبيره والمتراكمة في أعمال جميع الوزارت والجهات حيث يعتبر معاليه من الشخصيات التي تتمتع بكفاءة كبيرة وتطوير وعمل مميز.
وقال يحتاج قطاع الحج والعمرة المزيد من التعديلات ومضاعفة الجهود والتطوير للرقي بالخدمات وتطويرها وكذلك مشاركة القطاع الخاص من الشركات و المؤسسات لمواكبة رؤية 2030 حيث كان تآثير جائحة كورونا على قطاع الحج والعمره والعاملون فيه تآثير وخسائر كبيرة في أنشطتهم وإيقاف أعمالهم.
وأضاف شركات ومؤسسات الحج والعمرة يتطلعون بمساعدتهم في إنهاء طلب مراجعة إدارة الوافدين وما ترتب على قطاع العمرة من غرامات مالية كبيرة.
وقال العميري تأمل الشركات والمؤسسات في المزيد من المبادرات التي تنهض بقطاع الحج والعمرة وكذلك تطوير الخدمات التقنية بالوزارة وجميع الخدمات لمواكبة رؤية 2030 وتحقيق 30 مليون معتمر بمشاركة القطاع الخاص لما له من دور كبير في أعمال الحج والعمرة والزيارة
سائلين الله عز وجل التوفيق والنجاح للجميع وان يحفظ قيادتنا الرشيده التي شرفها الله بخدمه جميع المسلمين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى