أخبار محلية

عقب صدور توجيهات بنقل مواطن أصيب بسكتة دماغية في “قرغيزيا” “الجمعة” يثمن التجاوب العاجل للقيادة الرشيدة بشأن إخلاء المواطن “الهاملي” طبياً

هدى المري:

رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية القرغيزية عبدالرحمن بن سعيد الجمعة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على حرصهم الدائم على المواطنين، وتوجيهاتهم الكريمة بمد يد العون والمساعدة للمواطن والمقيم داخل المملكة وخارجها .

جاء ذلك عقب صدور التوجيهات الكريمة بنقل المواطن السعودي جبر بن  زنيفر الهاملي بطائرة الإخلاء الطبي ليستكمل علاجه بالمملكة بعد أن أُصيب بسكتة دماغية أدخلته في غيبوبة بأحد مستشفيات العاصمة بشكيك خلال تواجده في رحلة سياحية بالجمهورية القرغيزية. مثمناً التجاوب العاجل والأبوي من القيادة الحكيمة لحالة “الهاملي” ، حيث صدرت الأوامر بتأمين طائره إخلاء طبي لنقل المواطن إلى المملكة لاستكمال الرعاية الطبية اللازمة، وذلك بعد اتخاذ جميع الإجراءات النظامية والطبية لمثل هذه الحالات.

وفي سياق هذا الاهتمام ، وجه “الجمعة” شكره وتقديره لمعالي وزير الخارجية الدكتور ابراهيم العساف وإلى كافة المسؤولين بالوزارة على متابعتهم الدائمة للمواطنين خارج المملكة وتوجيهاتهم بالعناية وتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين في الخارج. مؤكداً إن صدور التوجيهات بنقل المواطن السعودي وما حظي به من متابعة واهتمام خلال تواجده في الجمهورية القرغيزية يأتي امتداداً للاهتمام الذي توليه القيادة الحكيمة للمواطنين داخل المملكة وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى