أخبار محلية

فريق “في الخدمة ” التطوعي يشارك بمهرجان “ربيان الشرقية”

زهير بن جمعة الغزال – الاحساء

بحضور نائب محافظ القطيف سعادة الأستاذ فلاح الخالدي ، وبالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقه الشرقية، شارك فريق ” في الخدمة التطوعي “بمهرجان ” ربيان الشرقية ” مساء يوم الأربعاء الثامن والعشرين من ذي العقدة على كورنيش القطيف بجانب القرية التراثية.

حيث شارك الفريق بالإشراف والتنظيم على الحفل الذي تنوعت فقراته بين السلام الملكي، وكلمة المدير العام، وأوبريت (فرقة فنار )، وتكريم الصيادين والرعاة، و تدشين مبنى الخدمات الإلكترونية، وإطلاق الموسم (مسدس الشعلة)، وأهازيج الفرقة الشعبية رسل السلام.

كما قام ( في الخدمة) بالمشاركة في أوبريت (فقة فنار)، والركن الشعبي والخوصيات، وركن العاب الذكاء، والركن الصحي (لياقتك في الحج، و الإسعافات الأولية) حيث حازت هذه الأركان على إعجاب نائب المحافظه وبارك الجهود المبذولة ،كما وعد الفريق بتقديم المزيد من هذه الفعاليات والمبادرات التي تخدم ابناء المنطقه وتدخل الفرحه والسرور على قلوبهم.

والجدير بالذكر فإن فريق في الخدمة التطوعي هو فريق مرخص من قبل جمعية العمل التطوعي التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم ٣٣١، حيث شارك في العديد من الفعاليات والمبادرات لصالح مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقه الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى