أخبار المجتمع

“رئيسة جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان”:تهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين ..

.

جـازان – المركز الإعلامي

رفعت رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان غادة بنت محمد بريك باسمي ونيابة ًعن منسوبي الجمعية ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – ولكافة المواطنين ، بمناسبة الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – مقاليد الحكم في البلاد.

وقالت ” البريك “: يحق لنا في الذكرى السابعة للبيعة الميمونة أن نفخر بما تحقق في عصر النهضة والتجديد الذي مضى فيه خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بكل حزم وعزم على خُطى الملك المؤسس عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله -، وأن نستحضر ما شهدته بلادنا من إنجازات تنموية عملاقة في مختلف القطاعات، ونغتنم هذه المناسبة لنجدد فيها الولاء والتقدير لقيادتنا، ونؤكد على التكاتف معها للسير نحو مستقبل زاهر ينعم به المواطن ووطننا الغالي”.

وأضافت” البريك “،إن الرؤية الوطنية 2030 تعكس طموح بلادنا وقدراته والمقومات التي تمكنه من النهوض والريادة في كافة المجالات، وتؤكد على أن بلادنا ستشهد قفزات حضارية واقتصادية.

واختتمت “البريك “، كلمتها سائلاً الله عزّ وجل أن يطيل بعمر خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين و سمو أمير منطقة جازان و سمو نائبه بالصحة والعافية، وأن يوفقهما بتحقيق تطلعاتهما الاستراتيجية، للنهوض ببلادنا لمصاف الدول المتقدمة على أيدي أبنائها المواطنين في كافة المجالات، ومتمنياً لهذا الوطن التقدم والرقي والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى