أخبار المجتمع

بحضور نخبة من رجال الاعمال والاعلام وجمع من القبائل من دول الخليج  سعود ال جميح يدخل القفص الذهبي 

 

عسير – محمد آل غواء

 

احتفل المنشد سعود بن ظافر ال جميح الحبابي بزواجه مساء امس الاول وذلك بقصر العرب للاحتفالات بخميس مشيط وبحضور نخبة من الشعراء والمنشدين والاعلاميين المعروفين على مستوى الخليج

وسط حضور كبير من ابناء قبيله ال جميع الحباب وجمع كبير من الزملاء والاصدقاء والاقارب .

وقد شرف الحفل عدد من رجال الاعمال ومنهم اللواء ناصر بن فرحان الحبابي من دولة قطر وعددا من شيوخ واعيان القبائل وعددا من الشعراء البارزين في الساحة يتقدمهم صقر سليم ومحمد العازمي ومتعب المسفري ومهدي الحبابي وتركي العصيمي وجمع كبير من شعراء المحاورة البارزين والمنشدين وشعراء النظم كما شرف الحفل عددا من نخبه الاعلام البارزين وعددا من سنابات القبيلة المميزة .

واقيم حفل خطابي تخلله عددا من الكلمات والقصائد الشعرية المعدة بالمناسبه وعددا من الشيلات الشعرية لعدد من المنشدين . وقد شهد الحفل عددا من اقبالات الصفوف من عددا من القبائل . وتناول الجميع طعام العشاء .

 

ثم اقيمت المحاورة الى ساعات الفجر الاولى بحضور صف النخبه وبحضور عددا من شعراء المحاورة المعروفين على الساحة الشعرية الذين امتعوا الحضور بالمولات الشعرية وهتف لها الجماهير .

وبهذة المناسبة رفع المنشد سعود ال جميع ايات الشكر والعرفان لكل من ساهم وحضر وشرف حفل زواجه من شيوخ واعيان القباىل والشعراء والمنشدين والاعلامييين ومقدرا الجميع الحضور والتغطية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى