أخبار محلية

سمو أمير منطقة جازان يشارك حفل أهالي مركز الشقيق بيوم التأسيس ويتفقد مشروع الممشى الجنوبي الجديد ..

 

الشقيق – العلاقات والاعلام ؛

شرّف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز اليوم، حفل أهالي مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب، وذلك بالكورنيش الجنوبي بالشقيق.
وبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى معاذ فلقي كلمة الأهالي حيث رحّب فيها بسمو أمير منطقة جازان والحضور، معربا عن سعادة الجميع بهذه الزيارة ،مبرزا أهم المشروعات والخدمات التي تم تنفيذها والتي تحت التنفيذ والمعتمدة للمركز وذلك في ظل ما تعيشه المملكة من مناسبات غاليه ونعم عظيمة في ذكرى يوم التأسيس .
عقب ذلك توالت فقرات الحفل والتي اشتملت على عرض مرئي عن الشقيق و”أوبريت” بمناسبة يوم التأسيس تحت عنوان ” #يومحنابدينا ” بمشاركة عددا من الفرق الفلكورية والشعبية ومجموعة من الاطفال وتضمن لوحات عن مراحل تأسيس الدولة السعودية الثلاث منذ ثلاثة قرون الى عهد النماء والحزم والعزم والرؤية الطموحة ، كما القيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.
بعد ذلك وقف سمو أمير منطقة جازان، على المرحلة الأولى لمشروع الممشى الجنوبي بالشقيق.، واستمع سموه والحضور لشرح مفصل عن المشروع الذي بلغت قيمته الإجمالية ٣ ملايين ريال، للمرحلة الأولى للمشروع الذي تبلغ مساحته الإجمالية ٣٠ ألف متر مربع، وطوله ٥٠٠ متر طولي، ويحوي ساحة احتفالات ومواقف ومظلات وجلسات وممشى رمليا، وتجول سموه على المعرض المصاحب.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ومحافظ الدرب عبدالرحمن الهزاني ورئيس مركز الشقيق أكرم آل سالم ومشايخ واهالي الشقيق .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى